Add a dynamically-resized background image to the page.txt جارٍ عرض Add a dynamically-resized background image to the page.txt.

تطبيقات Apps مفيد للموبايل معلومات فى دبى , حصرى

مرحبا بكم عزيزى متابعى مرة أخرى من أمريكا وأوروبا والوطن العربى 



تابعونى فى سلسة مقالات عن إمارة دبى :- 


موعدنا اليوم: أهم المعلومات عن التطبيقات المفيدة للتثبيت على جوالك المحمول :-


تطبيقات Apps مفيد للموبايل معلومات فى دبى , حصرى











1. Visit Dubai- Travel Guide: يعتبر هذا البرنامج الخيار الأفضل للتنقل بين 7 إمارات ومعرفة تفاصيل الأماكن السياحية داخل كل إمارة، برنامج لا غنى عنه عند نزولك أو زيارات للإمارات ويعتبر بمثابة مرشدك الإلكترونى فى كل الإمارات.


تحميل البرنامج أجهزة أندرويد: من هنا.


Uae4jobs .2: يعتبر من ضمن Apps مفيدة للتحميل للبحث عن عمل داخل الإمارات

لا غنى عنه ، به باحثين عن العمل وأيضا جهات التوظيف وأيضا رفع السيرة الذاتية 
كما من المميز به دورات تدريبية تساعدك على إيجاد فرص عمل بشكل أكبر.


تحميل البرنامج أندرويد: من هنا.


RTA Dubai .3: وهى شبكة المواصلات العامة داخل دبى كل شخص مقيم فى الإمارات بالطبع محمل هذا التطبيق على الجوال - يعد من أفضل البرامج بمعرفة رصيدك فى كارت نول وهو كارت يستخدم للمترو والباص بجميع أنواعها يقدم لك هذا

 التطبيق العديد من المسارات داخل دبى ومواقف إنتظار الباصات وأيضا شحن كارت نول وشحن سالك وأيضا معرفة حالة السائقون والسيارات من تراخيص وخلافة وأخير يوضح لك مخالفات السيارتت وطرق الدفع ومن خلاله تقدر تحجز تاكسى داخل دبى
كل هذا فى Apps واحد فعلا يستحق التجربة.

تحميل البرنامج أندرويد: من هنا.


تحميل البرنامج أيفون: من هنا.


 Dubai metro .4: يعد هذا Apps من أفضل إرشاداك فى محطات مترو دبى 

حيث من السهل التعامل معه مثل Google Maps بالنسبة للمترو وأيضا يعطيك مواعيد توقف وإنطلاق قطار المترو والمسافة بين المحطة والأخرى وأرقام المحطات داخل المترو يجب تحميل هذا Apps لإستفادة داخل مترو دبى.

تحميل البرنامج أندرويد: من هنا.


تحميل البرنامج أيفون: من هنا.


 UAE Offers .5: يتميز هذا البرنامج أنه يعيك كافة الخصومات داخل محلات السوبر ماركت ومراكز التسوق وهذا يسهل عليك معرفه كل أسبوع جميع خصومات داخل الإمارات كما تم تحميل البرنامج إلى أكثر من 100 ألف شخص داخل الإمارات .

تحميل البرنامج أندرويد: من هنا.


 Union Coop .6: هى تعاونيات الإتحاد به أشعار جملة وتوصيل سريع به أقسام عديدة منها : أطعمة طازجة وأيضا أطعمة عضوية ومشوربات وعصائر ومنتجات للأطفال ومنظفات ومنتجات العناية بالبشرة ومنتجات الحيوانات الأليفه ومنتجات خاصة بأدوات النزهه خارج المنزل والألعاب والأدوات القرطاسية كما تحصل على نقاط بيع عند شرائك كل عملية بيع داخل البرنامج ويعطيك خصومات أسبوعية جربة الأن.

تحميل البرنامج أندرويد: من هنا.


 Gulftalent .7:  وهو برنامج شهير للبحث عن العمل ليس فقط فى دبى بل العالم العربى حيث أنه يتميز بالعديد من طرح وظائف على حسب التخصصات يعنى تقدر تبحث بالعمل عن طريق الدولة أو عن طريق التخصص وهذا يعطى أنطباع سهل ومريح فى البحث عن العمل تم تحميله أكثر من نصف مليون شخص داخل الإمارات.

تحميل البرنامج أندرويد: من هنا.


OpenSooq .8:  وهو برنامج يتاح لك البحث عن إيجار وبيع وشراء العقارات والسيارات والبحث عن عمل أيضا ويقدم خدمات وكل ما يتعلق بالمنزل والتنزهات وأجهزة المحمول يستحق التحميل فعلا على جوالك - مجرد ما تحمل التطبيق يجب عليك تحديد الدولة وبعد ذلك يصبح الأمر سهل.

تحميل البرنامج أندرويد: من هنا.


Indeed Job .9:  وهو برنامج يتاح لك البحث عن عمل بعد تحديد الدولة ويجب عليك التسجيل به عن طريق إيميل خاص بك ويدعم اللغة العربية فى حالة البحث عن وظائف بالعربى داخل الإمارات يستحق التحميل كما تم تحميله لأكثر من 100 مليون شخص.

تحميل البرنامج أندرويد: من هنا.



Naukrgulf jobs .10:  حصل هذا البرنامج على تقييم عالى لأنه يتناسب مع الأشخاص الذى ليهم قدرات ولغات عديدة فأنه يوفر لهم فرصه عديدة وكبيرة داخل كل 7 إمارات يستحق التحميل كما به أكبر الشركات التوظيف داخل دبى وباقى الإمارات وأيضا من ضمن متطلباتة الخبرات فى التخصص أو الخبرات العملية يستحق التجربة تحميل البرنامج والإستفادة منه بشكل كبير يتناسب مع الأستشاريين والمهندسين والدكاترة على الأكثر.

تحميل البرنامج أندرويد: من هنا.


وأخيرا تم الإنتهاء من أفضل البرامح Apps للتحميل على جوالك داخل الإمارات العربية

نحن نبذل قصارى جهودنا لتقديم مقالات مفيده عن السفر


نتمنى لك الإستفادة من هذا المقال وأذا أعجبك المنشور قم بنشره مع أصحابك للإستفادة العامة 

وأن فعلت خير يوما سيرد لك أضعاف يوما ما


تابعونا على المدونة ولا تنسى ضغط متابعة على :

+Facebook - twitter - Google


For Followers in Europe & America
Don't Forget any Follower Subscribe In Site


and Share any Subjects if you like this to benefit your friends also in Facebook 























أكتب تعليقك فى حالة لديك سؤال عن الموضوع وسنقوم بالرد الوافى عليك تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

شكرا لك ولمرورك